Test Footer

مرئيات
Home » » نداء من الطوارق إلى "نداء الى كافة ابناء ايمازيغن الشرفاء"

نداء من الطوارق إلى "نداء الى كافة ابناء ايمازيغن الشرفاء"

Written By آفر برس on الاثنين، 28 فبراير 2011 | الاثنين, فبراير 28, 2011

الكاتب امشاروق
بعد التحية والاحترام من اعماق القلب.
في هذه اللحظات التارخية الحاسمة باسمي وباسم كافة روابط الطوارق الشبابية من داخل ليبيا وفي اوروبا نعلن للرئي العام العالمي تضامننا المطلقة مع الشعب الليبي الباسل في محنته وما يعانه من الة قتل من قبل المرتزقة الافارقة و السطشينين. كما نؤكد على ضرورة التخلص وازاحة النظام الفاسد الذي يقوده الديكتاتور معمر القذافي لاكثر من 42 سنة.واننا نوكد في الوقت ذاته ان لشعبنا الليبي الحرية والحق في ان يعيش بكرامة فوق ارضه وتحت سمائه بعيدا عن القذافي وشلته.
وعما قريب ان شاء الله سوف نجعل الجنوب الليبي يحترق من تحت اقدام النظام الرجعي ومن يسانده
يا ابناء ماسينسا, هانيبال, تكفيرناس, وشيشانق انها لحظتكم التاريخية التي انتظرتموها مئات ومئات السنين. لقد دقت الساعة انها ساعة نهاية الدجال الكبير الذي شرد شعبنا وعربنا تارة وبربركم وبحرركم تارة اخرى, انها ساعتكم ساعة استرجاع ليبيا لاهلها فلا تضيعوها من بين ايديكم فهي لن تعود مرة اخرى. فلنقف على الاقل هذه المرة وقفة رجل واحد لنقل و بصوت واحد اننا قوة ضاربة واحدة ولنقول وبصوت واحد اننا لسنا معك يا كبير

الدجالين انها الساعة,ساعة رحيلك الى الابد.وبلا رجعة, فقد بلغ السيل الزبى.
لقد مرة علينا اكثر من 42 وكنت انت الامر والناهي في كل شيئ ولم يسلم احدا من شرك وبطشك اليوم ومن هذه اللحظة التاريخية الحاسمة نقول لك وبكل شجاعة وبسالة وبكل ما تعنيه الكلمة من معنى ارحل عنا وارفع عنا يداك الملطخة بدماء الابرياء الشهداء يا من قال عنا يوما اننا في عداد المنقرضون يا من اتهم حليب اثداء امهاتنا بالسم والخيانة .الغزي والعار عليك وعلى من سار في دربك!

عن روابط الطوارق في اوروبا
بقلم امشاروق
 
Copyleft © 2011. آفر برس . All lefts Reserved.
Company Info | Contact Us | Privacy policy | Term of use | Widget | Advertise with Us | Site map
Template modify by Creating Website