Test Footer

مرئيات
Home » » حزب الاستقلال: شباب 20 فبراير المغربي من صنع الصهاينة

حزب الاستقلال: شباب 20 فبراير المغربي من صنع الصهاينة

Written By آفر برس on السبت، 12 مارس 2011 | السبت, مارس 12, 2011

amazighworld.org
حميد شباط امين عام نقابة الاستقلاليين وعضو المكتب السياسي لحزب الفاسي وعمدة مدينة فاس يخرج بعد مظاهرات 20 فبراير التي عمت كل مدن المغرب مطالبة بالتغيير في لقاء له في مدينة فاس نشره على موقعه ونعيد نشره هنا. يقول :
المغرب دولة عربية عمرها 12 قرنا’ أي ان المغرب لم يكون حتى جاء العربي الشيعي ادريس هاربا من بطش إخوانه العرب في الشرق بعد معركة كربلاء التي قتل فيها أهل السنة أبناء علي الحسن والحسين واستقبله. ويضيف شباط ان الان يدخل المغرب في عهد حماية جديدة تسمى فايس بوك و ان ما يقع الان وجده في كتاب اسرائيلي كما يدعي اسمه "حكماء صهيون" حيت وجد المفكر شباط في هدا الكتاب ان اسرائيل خططت لخروج شباب 20 فبراير في المغرب لكي تحطم المغرب وبعد دلك تأتي اسرائيل –حسب كتاب شباط- لمن يحكم المغرب و جميع الدول العربية. لكن الدي لا يعرفه شباط ان كتاب "بروتوكولات حكماء صهيون" قد كتبه روسي في 1901 لم يكن يهوديا و لم يتطرق قط لشمال إفريقيا و المغرب على الخصوص. وهدا دليل أن شباط لم يقرأ قط هدا الكتاب. والدليل على دلك انه لم يستشهد ولو بفقرة واحدة من هدا الكتاب تتبت زعمه.

ويضيف شباط انه يريد شباط المغرب بلدا يتسع لجميع المغاربة’ لكنه يتناقض مع نفسه حين يعلن المغرب عربيا مقصيا بدلك ابناء المغرب الحققيين وهم الأمازيغ. ويسرد مفكرنا هدا فيقول ان جل المدن التي يتحكم فيها حزب الأصالة والمعاصرة وقعت فيها أعمال شغب أتناء المظاهرات طنجة ومراكش وغيرها وكان هدا من عمل حزب الاصالة. لكن مدينة وحيدة يحكمها حزب الاستقلال وقعت فيها اعمال شغب هي العيون لكنها حرقت ليقصى حزب الاستقلال من المدينة. وهده هي الكيل بمكيالين لكن هدا هو الفكر القومجي الاسلامي العربي.
وللتدكير فشباط هو اسم من الأسماء اليهودية الأكتر استعمالا و تعني يوم السبت عيد للتعبد عند اليهود. هناك من يعتبر حميد شباط من اليهود الدين دخلوا إلى الإسلام. شاهد الفيديو كاملا:

 
Copyleft © 2011. آفر برس . All lefts Reserved.
Company Info | Contact Us | Privacy policy | Term of use | Widget | Advertise with Us | Site map
Template modify by Creating Website