Test Footer

مرئيات
Home » » أفلاي معجب بفريق شباب الريف الحسيمة

أفلاي معجب بفريق شباب الريف الحسيمة

Written By آفر برس on الأحد، 29 يوليو 2012 | الأحد, يوليو 29, 2012

أفلاي معجب بفريق شباب الريف الحسيمة
نـاظورتوداي :
قـال الريفي الأصـل و الهولندي الجنسية إبـراهيم أفلاي لاعب نادي إف سي برشلونة ، خلال ندوة صـحفية عقدت على هـامش اللقـاء الذي إحتضنته مدينة طنجة بـين الرجاء البيضاوي و البـارصا و إنتهى بفوز الأخيـر بـ 8-0 ، قـال بـأن الفريق المغربي الوحيـد الذي يـفضله هو شـباب الريف الحسيمي .
وأراد إبراهيم أفلاي من خلال تصريحه المذكور ، توجيه رسـالة مشفرة لرجال الصحافة الحاضرين في الندوة من أجل تـأكيد تشبثه بـمسقط رأسه " الريف " ، بـالرغم من حمله لقميص المنتخب الهولندي عوض المغربي ، كـما تحدث خلال نفس اللقـاء بـالدارجة المغربية و الريفية و اللغة الإسبانية .
وحول مستقبله مع نادي البـارسـا ، نفى إبراهيم أفلاي ما تناولته الصحف بخصوص مغاردته لكتيبة الفريق الكتلاني ، و أكد أن معطى إنتقـاله يمكن التحدث عنه بعد إنتهاء مدة العقد الذي أبرمه مع إدارة النادي المذكور .
ومعروف عن إبراهيم أفلاي دفاعه عن الهوية الامازيغية ، ويعد أول لاعب دولي رفع الراية الأمازيغية في قلب معلب " الكامب نو " الشهير بالعاصمة الكتلانية برشلونة ، وذلك أثناء تتويج فريقه بطلا للدوري الإسباني في موسم 2010-2011 ، كمـا صرح في الكثير من المناسبات للصحافة أنه لاعب كرة قدم " ريفي " ويرفض مناداته باللاعب العربي .
يذكر أن ابراهيم أفلاي ، أشرف قبل إلتحاقه بنادي البارسا على تشييد ملعب لكرة القدم المصغرة بمدينة الحسيمة ، تعبيرا منه عن تعلقه بمسقط رأسه ، وسعى مرارا للقيام بأعمال خيرية أخرى نال عنها تقدير المجتمع ، اضافة للرعاية التي تحضى به والدته بعد فقدان الأب ، كما أصـرا في الكثير من المناسبات على أداء صلاته وفق الديانة الإسلامية قـبل دخوله للملعب .
 
Copyleft © 2011. آفر برس . All lefts Reserved.
Company Info | Contact Us | Privacy policy | Term of use | Widget | Advertise with Us | Site map
Template modify by Creating Website