Test Footer

مرئيات
Home » » بيان : شباب ورابط الطوارق في مناطق الجنوب المجتمعة في مدينة اوباري

بيان : شباب ورابط الطوارق في مناطق الجنوب المجتمعة في مدينة اوباري

Written By آفر برس on الأربعاء، 2 مارس 2011 | الأربعاء, مارس 02, 2011

ossanlibya.org
اولا : نترحم على اروح الشهداء الذين سقطوا ولازالوا يتساقطون تباعا في معارك جهادية ضد نظام دراكولا ليبيا ونخص بالذكر مدينة بنغازي البيضاء طبرق مصراتة تاجوراء طرابلس الزاوية زورة يفرن ونالوت وغيرهم من مدن وقرى ليبيا الحبيبة كما اننا نترحم على ارواح ابنائنا الذين رفضوا توجيه نيران بنادقهم الى صدور المدنين العزل الذين تم تصفيتهم باعداد كبيرة حيث وصلت الى حد الان الى 185 روح من قبل ابناء القذافي واعونه الاذلاء.وندعو الله ان يرحمهم جميعا ويسكنهم فسيح جناته.
ثانيا : نعلن مايلى:
نعلن للشعب الليبي المؤمن بالتغير والحرية وايمانا بأن ارادة الشعوب لا تقهر.وان التغير في ليبيا لم يعد مطلب قبيلة او مدينة عن اخرى بل اصبح مطلب للشعب الليبي برمته. ومن هذا المنطلق نعلن نحن شباب الطوارق الشرفاء للرأي المحلي والدولي اننا جزأ لا يتجزأ من ثورة شباب 17 فبرير وملتزمون مؤمنون بمبادئها التي تمثل امال واحلام الشعب الليبي الحر. واننا مستعدون لبذل الغالي و الرخيص في سبيل ليبيا موحدة لا فرق بين شرقها وغربها شمالها وجنوبها امازيغها وعربها.

لطلما كنا الضحية الاولى لنظام القذافي المستبد العنصري المبني على افكاره الشاذة الذي جثم على صدورنا لاكثر من 42 عاما الذي ارغمنا بان نشد اللثام على افواهنا وجوهنا ونلتزم الصمت، حيث شرع هذا النظام منذ ايامه الاولى في تشتيت شملنا ووحدتنا كما حرمنا هذا النظام الطاغوطي من ابسط حقوقنا الشرعية كممارسة تقاليدنا وعادتنا والنطق بلغتنا تماهغت او تمازغت حيث عمل النظام في بث التفرقة ودس الضغائن والفتن بيننا وبين اخوتنا العرب.كما عمل هذا النظام على ابقائنا من افقر واجهل مواطنه. بالرغم من ان المصادر الرئسية لليبيا الحبية تأتي من تحت اقدامنا الحافية. كما نعلن عن انضمام شخصيات دولية تمثل الطوارق- الامازيغ حيث انضم الى ثورة 17 فبراير كلا من الكاتب والروائ العالمي: ابراهيم الكوني، في لقاء مباشر مع قناة الجزيرة بالاضافة الى الدبلوماسي في السفارة الليبية في مصر السيد عيسى دودو وهو شخصية معروفة ومرمرموقة على مستوى ليبيا . كما اعلن شباب الطوارق في كل من الجزائر ومالى والنيجر في بيانات موثقة على مواقع الانترنيت انضامهم التام واستعدادهم لمساندة الشعب الليبي لازالة نظام القذافي المستبد.ونذكر على سبيل المثال من بين هذه المواقف الدولية المشرفة للحركة الوطنية الازوادية لتحرير ازواد. مطالب الرابطة:
نطلب تنحي القذافي ومن معه فورا وحقن ووقف حمام الدم.الكف عن قتل منتسبي الكتائب من ضباط وجنود فقط بسبب رفضهم قتل اخوانهم الليبين،

كما نطلب وبلغة قوية من الاتحاد الافريقي ان يخرج عن صمته المشين وإقاف الدول الافريقية التي تضخ ا لمرتزقة نحو ليبيا باموال الشعب الليبي.نطلب من اخوتنا القذافة الوقوف بجانب الشعب الليبي المنهك نحن نعلم جميعا وندرك بحكم الجوار والاختلاط المباشر مدى طيبة هذه القبيلة وشهامتها حان الوقت لان تقولوا لا ومليون لا.

نطلب من جميع الطوارق في كل دول شمال وغرب القارة عدم التواطئ في مشروع القذافي اللا نساني في قتل ابناء واطفال شعبه المسلم الاعزل والاستفادة من التجارب السابقة. ندعو شبابنا الى الاستيلاء على كل شركات النفط النشطة في المنطقة ووقف ضخها الذي يخدم المرتزقة .

عاشت ليبيا حرة ابية رابطة شباب الطوارق نحن شباب ورابط الطوارق في مناطق الجنوب المجتمعة في مدينة اباري.
 
Copyleft © 2011. آفر برس . All lefts Reserved.
Company Info | Contact Us | Privacy policy | Term of use | Widget | Advertise with Us | Site map
Template modify by Creating Website